السيارة الشرطة المستقبلية "مرسيدس Ener-G-Force" لعام 2025

السيارة الشرطة المستقبلية
في كل معرض لوس أنجلوس توجد مسابقة لتصميم سيارات مستقبلية وفي معرض هذه السنة تم إختيار تصميم سيارات الشرطة لعام 2025ولهذا السبب قامت عدة شركات بالكشف عن تصاميم ومن بين هذه الشركات هي مرسيدس ، بي إم دبليو ، جنرال موتورز ، هوندا (أمريكا الشمالية) ، هوندا (اليابان) وسوبارو..
 
وستكون لجنة الحكام مكون من 4 أشخاص على عدة عوامل : هي التكنولوجيا المتطورة المتطلبة للمستقبل والإبداع والإلتزام بشروط الإنبعاثات في المنطقة ، وتحملها .وسيتم الكشف عن الفئز في 29 من نوفمبر يوم إفتتاح معرض لوس أنجلوس.
 
قامت مرسيدس بإحياء تصميمها بسيارة إختبارية تسمى Ener-G-Force حيث تم استيحاء السيارة من الجيل الحالي من فئة G-Class ولكن قامت بتغيير تصميمها قليلا لتصبح سيارة مستقبلية وهذه التغييرات شملت المصابيح الأمامية المجوفة ومصابيح الإشارة التي تم وضعها بالقرب من غطاء المحرك ، والمصابيح الخلفية المستطيلة المنخفضة ، كما أصبحت زوايا السيارة دائرية أكثر من أنها مربعة كما في G-Class.
 
كما تتوفر السيارة على ميزة مثيرة وهو الحامل الموجود على السقف ربما تعتقد أنها حاملة أمتعة ولكن في الحقيقة هذا الحامل يجمع المياه ثم يرسلها للخزان ثم إلى محول لتحويلها إلى وقود هيدروجيني ليقوم بتشغيل خلايا الوقود التي تعتمد عليها السيارة كوقود أساسي.
 
كما توجد بطاريات في الدعامات على جوانب السيارة والمدى الإفتراضي لها هو 500 ميل بدون أي إنبعاثات أما في الطرق الوعرة فيتم تشغيل البطاريات الموجودة عند كل إطار ، ويوجد ماسح ضوئي على السقف لمسح المنطقة الوعرة ليقوم نظام التعليق والمساعدات وفقا لما يلتقطه الماسح الضوئي.
 

. . 260