فيديو لطفلة رضيعة تنجو بعد إنقلاب سيارة والديها أثناء مطاردة الشرطة لهم

1330
فيديو لطفلة رضيعة تنجو بعد إنقلاب سيارة والديها أثناء مطاردة الشرطة لهم
تناقلت وسائل الإعلام العالمية، فيديو عن نجاة طفلة رضيعة لم يتجاوز عمرها عاماً ونصف العام، وذلك أثناء مطاردة الشرطة لسيارة داخلها 4 مراهقين منهم أبويها، في ولاية تكساس.

وذكرت قناة MSNBC الإخبارية الأمريكية على موقعها: إن الفيديو سجلته كاميرا سيارة شرطة مدينة لوبوك بولاية تكساس التي كانت تطارد سيارة بها أربعة لصوص من المراهقين.

أما القصة الكاملة فكانت عبارة عن إنقلاب سيارة المراهقين نحو ثلاث مرات، وفي إحداها سقطت الطفلة من النافذة الخلفية للسيارة، ثم اعتدلت السيارة واستعدت لمغادرة المكان، لنكتشف وجود الطفلة التي نهضت على قدميها وسط كومة من الزجاج، محاولة اللحاق بالسيارة، وفجأة نزلت من سيارة اللصوص فتاة يبدو أنها أم الطفلة، وأمسكت بها محاولة ركوب السيارة والفرار.

ونقلت MSNBC عن شرطة مدينة لوبوك: إن والدي الطفلة، المراهق كيني شون، 17 عاماً، وصديقته، 16 عاماً، قاما بالتعاون من صديقين آخرين، 14 و16 عاماً، بالاعتداء على فتاة تدعى تشيلسي بيتنبو، 19 عاماً، وسرقة كيس نقودها أمام أحد المطاعم، قبل أن يلوذوا بالفرار في سيارتهم، ومعهم الطفلة.

وعلى الفور قامت الضحية، بالاتصال بالشرطة، التي قامت بمطاردة سيارة المراهقين، حتى وقع الحادث ونجت الطفلة، وتم القبض على عصابة المراهقين، واتهامهم بالسرقة والقيادة من دون رخصة، والتسبب في إصابة طفلة بكدمات وجراح.
مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق