مازيراتي تزيح الستار عن سيارة رياضية في معرض باريس

مازيراتي تزيح الستار عن سيارة رياضية في معرض باريس
كشف موقع Car Advise الأسترالي على بريد إلكتروني أرسلته مايراتي لعملائها وأعلنت فيه أنها ستقوم بالكشف عن 6 طرازات في معرض باريس  وسيتضمن العرض الأول العالمي لسيارة تفتح أفاق جديدة في تصميمها ، أدائها ، وخصوصيتها . هذا ما كتبته مازيراتي كأول سيارة في البريد الإلكتروني ومن المحتمل ان تقوم بعرضها كنسخة إختبارية وتطلقها رسميا كنسخة إنتاجية بعد سنتين أو ثلاث ومن المحتمل أن تكون بديلة GranTurismo كوبيه.
 
وستكون السيارة مكثفة بالكاربون فايبر ليصل وزنها حوالي 1200 كجم ومن المحتمل ان تحتفظ مازيراتي بمحركها الـ V8 بسعة 4.7 كمحرك أساسي لـ GranSport ولكن هناك شائعات تقول أنها ستستخدم محرك فيراري الـ V6 ثنائي التيربو الذي يولد 442 حصان ، وناقل حركة ثنائي الكلتش المكون من 7 سرعات مما يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم في غضون 4 ثواني.
 
للأسف لايمكننا رؤية جميع السيارات التي ذكرت في البريد الإلكتروني بسبب عدم ظهورها في الصورة التي تم نشرها على الموقع ولكن السيارات الخمس الأخرى غير الـ GranSport ستكون GrandTurismo Sport و GrandTurismo MCStradale ومن المحتمل ان تكون الثلاث السيارات المتبقية تطويرات وتحديثات للموديلات الحالية فقط.
 
أما عن السيارة التي تم تسريب صورها فهي Quattroporte 2013 فلن يتم الكشف عنها إلى في معرض ديترويت 2013 ومازالت مازيراتي تختبر Levante بعد رؤية صور تجسسية لها وهي غير مستعدة للكشف عنها في معرض باريس ويقال أن السيارة الإختبارية Kubang التي تم الكشف عنها في معرض فرانكفورت 2011 سيتم إيقافها قبل الكشف عن النسخة الإنتاجية في معرض ديترويت 2014.
 

ألمزيد

. . 227 . 0