هوندا تعرض سيارات المستقبل في معرض طوكيو سيارات المستقبل

هوندا تعرض سيارات المستقبل في معرض طوكيو سيارات المستقبل

يشاهد جمهور السيارات اليابانية باقة من سيارات هوندا فى معرض طوكيو للسيارات 2011 الأسبوع المقبل ضمن أكبر مجموعة معروضات يقدمها المتنافسين فى المعرض.

ووفقا لما ذكره موقع autoblog تعرض الشركة اليابانية مجموعة من المنتجات ومفاهيم السيارات التى ستعرض للتطبيق فى المستقبل، إضافة إلى مجموعة كبيره من الموتوسيكلات.

وتلقى السيارات الجديدة الضوء على مجموعة من المفاهيم الحديثة مثل تطوير السيارات الكهربائية، وطريقة شحنها، وتحسين أداء المحركات ليصبح مساويا لأداء السيارات التقليدية.

 كما تسمح بتشغيل نظامين للقيادة فى السيارات الكهربائية، النظام اليدوى للقيادة الرياضية والسباقات الممتعة والنظام الأوتوماتيكى لبقية طرق القيادة مثل القيادة فى المدن والشوارع المزدحمة.

ومن أكثر السيارات التى ركزت عليها هوندا مفهوم السيارات الرياضية الصغيرة الكهربائية وعلى الرغم من عدم طرح الكثير من المعلومات عنها إلا أن الشركة قالت:

ستقوم بتوسيع مفهوم القيادة الممتعة مع تحقيق الأداء البيئى الممتاز، ويأمل المتابعون أن يشاهدوا هذه السيارة عن قرب خلال معرض طوكيو حينما تكشف الشركة عن أفكار جديدة ومعلومات أكثر فى مفهوم سيارتهم الإلكترونية.

الكهرباء والمحافظة على النظام البيئى مع الأداء ومتعه القيادة لم يتوقف على السيارات حيث أعلنت الشركة عن طرح مجموعة من الدرجات البخارية التى ستسمح بالجمع بين الميزتين إضافة إلى التصميم الرائع فى نفس الوقت.

 

. . 126