تمثال «روح السعادة» من الألماس من رولز ــ رويس

تمثال «روح السعادة» من الألماس من رولز ــ رويس

تواصل شركة «رولز ـ رويس موتور كارز» منذ فبراير الماضي، احتفالاتها بمرور 10 أعوام على ولادة تمثال «روح السعادة»، الذي لطالما زيّن مقدمة سياراتها.

وسيتم الكشف عن تمثال «روح السعادة» ـ الذي يأتي على شكل سيدة طائرة، وهو الشعار الذي يزين مقدمة طرازي «فانتوم» و«غوست» ـ المرصع بـ2300 ألماسة عالية النقاوة، تقدر قيمتها بنحو 900 ألف درهم ،في 10 نوفمبر 2011 في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات، خلال معرض دبي الدولي للسيارات.

ويمثل تمثال «روح السعادة» المرصع بالألماس ثمرة الجهود المشتركة بين «رولز ـ رويس» و«دار معوض للمجوهرات»، التي تعود خبرتها العالمية في مجال الألماس والمجوهرات الملكية لأكثر من 100 عام. واستغرق حرفيو مجوهرات «معوض» لترصيع 38.53 قيراطاً من الألماس أكثر من 350 ساعة عمل لإبداع هذه التحفة الفنية. وقال المدير الإقليمي لـ«رولز ـ رويس موتور كارز» في الشرق الأوسط وإفريقيا، جايمس كرايتون، إنّ «الاهتمام الكبير الذي أولته (دار معوض للمجوهرات) لإكساء تمثال (السيدة الطائرة) بالأحجار الثمينة، يعكس أهمية هذا الشعار، والفخر الذي يشعر به مالكو سيارات «رولز ـ رويس»، بينما يأتي استخدام الألماس تجسيداً لقوة علامتنا ونجاحاتها في الشرق الأوسط والعالم».


. . 244