من أجل مولوده الجديد بيكهام يشتري سيارة فيراري ومكتوب عليها رقم 7

من أجل مولوده الجديد بيكهام يشتري سيارة فيراري ومكتوب عليها رقم 7
يبدو الطفل "Harper Seven، هاربر سيفن" ليس فقط إضافة الجديدة إلى أسرة ديفيد بيكهام، فقد اشترى لاعب منتخب إنكلترا ونادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي السابق، سيارة فيراري بمبلغ 300 ألف دولار، وهي الآن موضوعة أمام جراج منزل العائلة الصيفي في ماليبو. ولم تحمل السيارة الفيراري اسم  612 Scaglietti ، سوداء اللون، مع رقم 7 المخصص لها، تبدو أنها أحدث السيارات في مجموعة سيارات ديفيد وفيكتوريا بيكهام الفاخرة.
وبالطبع يحمل الرقم سبعة معنى خاص لنجم لوس أنجلوس غالاكسي، ليس فقط لأنه اسم ابنته الأوسط، ولكنه أيضًا رقم قميصه عندما كان مع فريق مانشستر يونايتد. وقد شوهدت السيارة وهي تقف بفخر في الممر الخاص بقصر الزوجين الذيم قاموا بإستئجاره في ماليبو. ومع سيرها بسرعة قصوى تبلغ 196 ميلا في الساعة، فإن السيارة يمكنها أن تقطع 60 ميلا في الساعة بالضبط في 4.2 ثانية. ودون أي تخصيص، فإن السيارة الإيطالية تتكلف 250 ألف دولار.
ومنذ انطلاقتها الأولى في العام 2004، أضافت فيراري نظام الملاحة بالأقمار الصناعية، والتعرف على الصوت، ومشغل MP3 وبلوتوث، وذاكرة فلاش مدمجة، مما يسمح للمالك لتخزين وتشغيل ما يصل إلى 4 غيغابايت من الموسيقى.
والمحرك المذهل للسيارة يضيف إلى مجموعة السيارات المتنامية والموصى عليها إضافة إلى الدراجات النارية التي في حوزة بيكهام. ومن بين السيارات الأخرى التي تضمها مجموعته المخصصة والموصى عليها، سيارة إسكاليد سوداء، وجيب عملاقة للطرق الوعرة، وبي إم دبليو، ولامبورغيني، وأستون مارتن، وبورش، وكذلك العديد من الدراجات النارية

ألمزيد

. . 185 . 5