كروس أوفر الجديدة من "إنفينيتي"

كروس أوفر الجديدة من
أصدرت شركة "إنفينيتي" قطاع السيارات الفارهة في مجموعة "تويوتا" اليابانية، صورة مثيرة لطراز "JX" الاختباري، وذلك قبل بداية عرضه في بيبل بيتش  18 أغسطس المقبل .

واستوحت "إنفينيتي" تصميم "JX" الجديدة من موديل "Etherea FX"، حيث جاء تصميمه بشكل عدواني، وبرز ذلك واضحا في المصابيح الأمامية التي جاءت غائرة، فضلا عن منحنيات بارزة ملفتة للنظر .

ويحتوي الموديل الجديد، والذي ينتمي لفئة الكروس أوفر، على سبعة مقاعد صممت بشكل غاية في المرونة، كذلك يحتوي على أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة السيارات، فضلا عن الجيل القادم من الاتصالات المعلوماتية .
ومن المقرر أن يتم عرض نموذج الانتاج للشركة اليابانية، وفقا لما أورده موقع worldcarfans.com المتخصص في السيارات، خلال معرض لوس انجليس الدولي العام المقبل .

يشار إلى أن طراز "اثيريا" الذي استوحت منه "إنفينيتي" تصميم الموديل الجديد هو خليط ما بين الكوبيه، والهاتشباك ، والسيدان ويبلغ طوله 4،4 مترا، كما يوجد به سقف زجاجي بانورامي، ودعامة مميزة .

ويوجد بالسيارة مصابيع أمامية وخلفية ذات طابع هجومي، كما عملت الشركة على إخفاء مقابض الابواء وابراز علامة الشركة في الامام والخلف، بالاضافة إلى مقصورة تحتوي على العديد من التكنولوجيا الفائقة

. . 61