بي أم دبليو تكشف النقاب عن السيارة "هوميدج328"

بي أم دبليو تكشف النقاب عن السيارة
تحتفي شركة “بي إم دبليو” بإحدى سياراتها الرياضية، والتي يرجع تاريخها إلى ثلاثينات القرن الماضي، بسيارة استعراضية جديدة مثيرة أطلقت عليها “بي إم دبليو 328 هوميدج” مزودة بكل أدوات التكنولوجيا الحديثة لكن بخطوط تصميم تذكرك بالنسخة الكلاسيكية التي أنتجتها قبل 75 عاماً .
وقال كارل باومر الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي إم دبليو جروب كلاسيك” لدى كشف النقاب عن سيارة “بي إم دبليو 328 هوميدج” الجديدة خلال احتفالية حصرية ضمن مسابقات معرض “فيلا ديستي” في إيطاليا: “نرغب فى أن نبدي تقديرنا لشغف، وابتكار أباء بي إم دبليو 328” .
ولا تشبه النسخة المسطحة الحديثة من 328 النسخة الكلاسيكية سوى في الزجاج الأمامي غير المستوي، وشبك تبريد بي إم دبليو الأمامي المستطيل الشكل، والشرائط الجلدية فوق الغطاء الأمامي . وتم تصنيع أجزاء كبيرة من الهيكل الخارجي، والداخلي للسيارة من الألياف الكربونية المعززة بمركب بلاستيكي شديد القوة، والخفة، مقارنة بالألمنيوم والماغنيسيوم المستخدمين في النسخة الكلاسيكية .
وبحسب بي إم دبليو، فإن المركب البلاستيكي الجديد يمنح أفضل توازن بين الوزن والثبات، ذلك لكونها مادة أخف من الألمنيوم . وعلى الرغم من ذلك فهي تتميز بمزيد من الثبات . كما تتسم السيارة بخطوط دقيقة تغطي كافة جوانب السيارة، وشديدة الأناقة، تمنح السيارة تبايناً جميلاً بين الأسطح المشدودة، والأطراف الحادة في إطار عام من الظلال الديناميكية . وكذلك تتناغم التجاويف خلف مقعدي السيارة في انسيابية مع خطوط الغطاء الأمامي
. . 681 . 12