انطلاق الجولة الثالثة من بطولة البحرين لسباقات الدراج ريس

عام . FouAtih منذ 5 سنوات و 11 شهور 45 0
انطلاق الجولة الثالثة من بطولة البحرين لسباقات الدراج ريس
 
ستنطلق الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات الدراج ريس وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.
 
وستنطلق أولى فعاليات الجولة الثالثة يوم الأربعاء الموافق 2 يناير المقبل من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز"، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميسٍ الموافق 3 يناير في حين ستنطلق الجولة الثالثة للبطولة مساء يوم الجمعة الموافق 4 يناير ومن الساعة السادسة مساء.
 
وتم التأكيد على أن الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة ستشهد اشتراك العديد من المشاركين والمتنافسين من البحرين ومن دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات وذلك للتنافس والفوز بألقاب الجولة الثالثة بعد الإقبال الواسع في جولات المواسم الماضية والتي شهدت مشاركة كبيرة من السائقين و الجماهير التي تتابع البطولة.
 
فيما خصص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية.
 
وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير لمنصة الانطلاق و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يوم التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 15 سنة نصف السعر.
 
ويشارك في بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة الدراغ 11 فئة للسيارات والدراجات النارية، وفئات السيارات المشاركة ضمن البطولة هي 9 فئات وهي: ستريت V8، ستريت دفع أمامي وخلفي، سوبر ستريت أوت لو دفع أمامي، سوبر ستريت دفع خلفي، أوت لو دفع خلفي، كومبتشن 7.5، اوت لو 10.5، برمود، أما فئات الدراجات النارية فهي: ستريت بايك، سوبر ستريت بايك، برو بايك.
 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)