حملة لمنع "استعراضات الموت" في قطر

عام . Mbalgua منذ 6 سنوات و 2 شهور 2 0

مطالبات لمنع "استعراضات الموت" في قطر بعد الحادث الذي وقع يوم الجمعة في منتجع "سيلين" بين سيارتين أدى انقلاب واحدة منهم لتعرض الأخرى إلى أضرار كبيرة مما تسبب بإصابة عدد من الأشخاص دون وقوع وفيات.

وتناقل المغردون على موقع "تويتر" صور للحادث مؤكدين أن العناية الإلهية هي من أنقذت من كان بتلك السيارات، ولا سيما أن الصور تظهر مدى خطورته، وتفاعل الكثيرون مع الحادث للمطالبة بسن قانون رادع يمنع الاستعراض على طعوس سيلين، وإطلاق حملات إعلامية لتوعية الشباب بخطورة الاستعراض بسيارتهم في سيلين، ولا سيما ونحن في مستهل موسم التخييم.

يذكر أن قضية الاستعراض المدمر بالسيارات، فوق رمال طعوس منطقة سيلين، سبق أن تناولتها الصحف والمواقع الإلكترونية بعدد من المقالات والتحقيقات التي طالب خلالها الكتاب والخبراء والمواطنون بتدخل الجهات المعنية للحد من مخاطر تلك الظاهرة الخطيرة، مشيرين إلى أن خطر تلك الممارسات لم يعد مقتصراً على المستعرضين فقط بل تعداه إلى مرتادى المنطقة ومن يهرعون إليهم من جمهور.

نحن بدورنا نطالب الجهات الأمنية بتكثيف جهودها لتقليل من الإستعراضات الخطرة، وإنشاء أندية للسيارات لإحتضان مواهب الشباب بطريقة رسمية، للقضاء على هذه الظاهرة التي دفع الكثير من الشباب أرواحهم ثمناً لها.

شاهد معنا الفيديو ، ولاتنسى أن تشارك اصدقائك بالخبر على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الازرار الموجودة بالأسفل لتعم العبرة والمنفعة.

 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)