بيك أب رام 1500 موديل 2013

 
 
 
على الرغم من ارتفاع أسعار الوقود بشكل غير مسبوق في أنحاء العالم ، ما زال الأمريكان يقبلون على شراء سيارات (بيك أب) كبيرة الحجم . بل إنّ شركتيّ (فورد) و (كرايسلر) ألغتا الفئة متوسطة الحجم من مركبات (بيك اب) لصالح نظيرتها كبيرة الحجم ذات الاستهلاك المرتفع للوقود. وبينما تتواصل المعركة بين مركبات (بيك أب) كبيرة الحجم  تواصل (رام) المنافسة بطراز (1500) الجديد لعام 2013 .
 
من الواضح أنّ (رام 1500) ليس جديداً بالكامل ، ولكنّ طراز 2013 اشتمل على عدد كبير من التطويرات، وخاصة من الداخل ، استهلاك الوقود كان أحد الأشياء التي راعتها (كرايسلر)، ولهذا قدّمت للزبائن محرّك (V6) من نوع (بينتاستار) بسعة 3.6 لتر وقوّة 305 حصان أقوى بـ13% من طراز (3.7) السابق، وأقل استهلاكاً للوقود بمقدار 20% بفضل وزنه الأخفّ بـ76 باوند.
 
أما الذين يفضلون محرّك (V8) من نوع (هيمي) ذا قوّة 395 حصان و سعة 5.7 لتر فسيستفيدون أيضاً من تقنيّات التخفيض من استهلاك الوقود مثل نظام التشغيل والإيقاف الأوتوماتيكيّ ونظام أيقاف الاسطوانات التلقائيّ إلى جانب ناقل تروس أوتوماتيكيّ ثمانيّ السرعات. ما يجعل طراز (رام 1500) المزوّد بمحرك (هيمي) الأقلّ استهلاكاً للوقود ضمن فئته، وعلى الرغم من هذا فهو يتمتّع بأكبر قدرة على الجرّ والتحميل ضمن فئته أيضاً.
 
من التطويرات الأخرى على طراز 2013 هنالك بعض الحركات التصميمية على الهيكل الخارجيّ، والمقصورة الفاخرة و الهيكل القاعديّ الصلب ، الذي يساعد على تخفيص الاهتزاز والأصوات إلى جانب لوحة العدادات المتطوّرة التي تشتمل على لوحة للملاحة قياس 8.4 إنش متوفرة كميزة إضافية
 
. . 22 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0