فريق السهام السعودية يحرز المركزين الأول والثالث فى الجولة الخامسة من بطولة السوبر فورميلا السعودية

على الرغم من حدة المنافسة فى مختلف السباقات التى أقيمت على حلبة الريم الدولية للسباقات خلال الجولة الخامسة التى أقيمت أول أمس للعديد من البطولات ، إلا أن بطولة السوبر فورميلا السعودية تعد واحدة من ابرز تلك المنافسات التى يرتقى فيها التحدى إلى مستوى عالمى لا يبعد عن أسرع الرياضات على الكوكب إلا خطوة واحدة .
 
فمن حيث ينتج سائقى الفورميلا 1 ، تنافس سائقى المملكة العربية السعودية فى الجولة القبل الأخيرة من بطولة السوبر فورميلا السعودية استعداداً لمستقبل واعد ليقدموا استعراض فريد انتهى بحصول فريق السهام السعودية على المركزين الأول والثالث من الجولة .
 
ففى المركز الأول جاء السائق عبد الله بالمقدم من فريق السهام السعودية ليتصدر التكريم ، فيما جاء الأمير محمد بن فيصل فى المركز الثالث لنفس الفريق ، أما فى المركز الثانى فقد جاء فريق الصقور السعودية بسائقه فيصل قبانى .
 
 
 
وقد أكّد مدير حلبة الريم الدولية المهندس رائد أبو زنادة أن موسم السباقات هذا العام يشهد منافسة مثيرة منذ البداية تجعل من الصعب التكهن بالبطل إلا بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة التى من المقرر أن تقام خلال الشهر المقبل ، وأكد أن من بين هذه السباقات يظل سباق السوبر فورميلا هو الأقوى والأكثر تنافسية ، ومن خلاله تسعى الفرق للوصول إلى بطولة العالم للفورميلا 1 التى تعد الأرقى فى هذه الفئة .
 
وأضاف " يعتبر سباق السوبر الفورميلا تهيئة وتجهيز للبطولة العالمية ، لتسجل المملكة الأولوية كأول بلد عربي يشارك في البطولة العالمية".
 
. . 32 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0