"اينوك" تعرض طيفاً واسعاً من منتجاتها في "معرض دبي الدولي للسيارات"

حصلت "اينوك للتجزئة"، ذراع تجارة التجزئة التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك"، على الحقوق الحصرية لتقديم خدمات التسوق السريع عبر جناح وحيد من نوعه في "معرض دبي الدولي للسيارات"، الذي يقام حالياً خلال الفترة 10-14 نوفمبر2011 في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".
وبالتزامن مع المعرض، افتتحت "اينوك للتجزئة" 10 متاجر تجزئة جديدة تحمل علامة "زووم" ضمن محطات الخط الأحمر بمترو دبي. ويرافق الافتتاح حملة ترويجية واسعة وعروض مكافآت مجزية لركاب المترو.  
و من خلال المعرض قامت "اينوك للتجزئة" أيضاً بالكشف عن أحدث منافذها الخدمية "زي-بوكس"، وهو عبارة عن كشك خاص بتسديد فواتير الماء والكهرباء ومستحقات بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى بطاقتها الإلكترونية الأولى لتبادل الهدايا باسم "تهاني"، مما سيعزز الطيف الواسع من الخدمات والمنتجات التي توفرها محلات "زووم" لمرتاديها الذي لا يمتلكون متسعاً من ويأتي افتتاح جناح التسوق السريع، الذي يشغل مساحة تزيد على 500 متر مربع، استكمالاً لسلسلة من المبادرات الناجحة التي أطلقتها "اينوك للتجزئة" لإدارة العديد من منافذ التجزئة مثل متاجر "زووم" متعددة الأقسام، والمحطات التابعة لمشروع "تسجيل" لخدمات فحص وتسجيل السيارات، و"أوتو برو"، و"اينوك للزيوت". وسيمنح الجناح الجديد زواره الفرصة لدخول سحب خاص على سيارة "نيسان جوك" الجديدة مقابل الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة المتعلقة بالعروض والمنتجات التي تطرحها "اينوك".
وتم خلال المعرض أيضاً إطلاق علامة "أوتو برو"، ذراع "اينوك" للخدمات وحلول الصيانة وأكبر مزود لمستلزمات خدمة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستقوم "أوتو برو" بتوفير شتى خدمات الإصلاح الأساسية لمحركات السيارات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.
وبهذه المناسبة، قال سعيد عبدالله خوري، الرئيس التنفيذي لـ"اينوك": "عملت ‘اينوك’ جاهدةً طيلة السنوات الماضية على تعزيز أداء عملياتها في قطاع التجزئة بما يلبي شتى متطلبات سائقي المركبات، وذلك عبر طرح باقة واسعة ومتكاملة من أرقى المنتجات عالية الجودة المتعلقة بالوقود وخلافها. ونسعى من خلال مشاركتنا في ‘معرض دبي الدولي للسيارات’ إلى إبراز نجاح علاماتنا التجارية الرئيسية في قطاع منتجات التجزئة، بما يشمل تسليط الضوء على مفهوم التسوق السريع والمريح لدى متاجر ‘زووم’، والتي حصلنا على امتيازات تجارية لإدارتها ضمن منطقة الشرق الأوسط".
ويوفر متجر "زووم" في المعرض باقة واسعة من العروض في إطار فعاليات "معرض دبي الدولي للسيارات"، بما يشمل الوجبات السريعة والمشروبات المختلفة التي تلبي متطلبات الزوار بمرونة فائقة. وستقوم محطات اينوك/ايبوك في دبي، ببيع التذاكر لحضور فعاليات المعرض في إطار دعمها لهذه الفعالية.
وترتكز فلسفة متاجر "زووم"، التي أطلقتها "اينوك" في عام 2009، على مبدأ "الراحة والمرونة في التسوق السريع"، والتي دأبت على ترسيخه بعد افتتاح متاجرها الرائدة ضمن محطات "مترو دبي". وتوفر هذه العلامة التجارية اليوم خدماتها لشريحة واسعة تتجاوز 70 مليون عميل سنوياً يستفيدون من شتى منتجات وخدمات متاجر "زووم".
وتغتنم "اينوك للزيوت" انطلاق "معرض دبي الدولي للسيارات" لطرح أحدث زيوت المحركات باسم "بروتك فلكس إنرجي إس إن"، المنتج الحائز على شهادة الاعتماد الأعلى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بما يشمل معايير ومتطلبات (API SN)  و(ILSAC GF5) و(Dexos). وتوفر زيوت "بروتك فلكس إنرجي إس إن" للعملاء ومستخدمي السيارات العديد من المزايا ذات القيمة المضافة التي تشمل الكفاءة في استخدام الوقود خلال مسافات السير المقطوعة، وزيادة كفاءة تبريد المحرك، وضمان الحماية الممتازة للمحرك دون الإضرار بالبيئة.

. . 19 . 0
إضافه رد جديد
التعليقات 0