"غاز الإمارات" تشارك في معرض دبي الدولي للسيارات

تسلط شركة "غاز الإمارات" التابعة لشركة الإمارات الوطنية للبترول "إينوك" الضوء على كفاءة استخدام الطاقة والمزايا الصديقة للبيئة في السيارات العاملة بالغاز الطبيعي المضغوط، وذلك خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2011 الذي يقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.
وتتعاون "غاز الإمارات" مع شركة "فولكس واجن الشرق الأوسط" من خلال عرض سيارة جديدة من طراز "باسات فاريانت" تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط بهدف إبراز المزايا العملية لاستخدام هذا النوع من الغاز كوقود للسيارات والقيمة المضافة التي يوفرها للسائقين والعملاء عموماً.
وتعرض سيارة "باسات فاريانت" في الجناح المشترك بين "فولكس واجن الشرق الأوسط" وغاز الإمارات حيث يتواجد خبراء شركة "غاز الإمارات بشكل دائم من أجل تقديم مزيد من التفاصيل للزوار.
وقال زيد القفيدي المدير التنفيذي لإدارة تسويق الغاز في "اينوك": ان الغاز الطبيعي المضغوط يحظى بإقبال متزايد في المنطقة بغرض استخدامه وقوداً للسيارات الأمر الذي يبدو جلياً من خلال تعاون "اينوك" مع شركة "فولكس واجن" وغيرها من الشركاء في هذا المضمار.
وأضاف أن أبرز التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة تتمثل في الارتفاع المتزايد لتكاليف الطاقة وزيادة الاعتماد على الوقود الأحفوري الذي يؤثر استخدامه الطويل سلباً على البيئة ولذلك فان الغاز الطبيعي المضغوط يمثل وقوداً منخفض التكلفة وصديقاً للبيئة في آن معاً.
وأكد حرص "اينوك" على الاستفادة من معرض دبي الدولي للسيارات وتوظيفه كمنصة لتسليط الضوء على مزايا المركبات العاملة باستخدام الغاز الطبيعي المضغوط.
. . 39 . 0

ألمزيد


إضافه رد جديد
التعليقات 0