أقوى سيارة رانغلر في التاريخ من جيب

اعلانات السيّارات منذ 4 سنوات و 9 شهور 1838
أقوى سيارة رانغلر في التاريخ من جيب

كشفت جيب أخيراً عن رانغلير روبيكون الخاصة بالذكرى السنوية العاشرة.
 
معرفة السبب وراء هذا الإصدار الخاص ليست بمهمة عسيرة، فالاسم يفصح عن كل شيء، إذ تحتفل جيب بمرور عشر سنوات على تسمية رانغلر تيمّناً بإحدى مركباتها العتيدة روبيكون تريل.
 
قررت شركة السيارات تقديم سيارة بباين وأخرى بأربعة أبواب، وأكدت لنا أنها أقوى سيارة رانغلر في التاريخ، إذ تستمد طاقتها من محرك بينتاستار ست أسطوانات سعة 3.6 لترات واستطاعة تبلغ 285 حصاناً وعزم دوران يبلغ 260 رطلاً/ القدم.
 
ترافق المحرك علبة سرعة يدوية من ست حركات، لكن يمكنك اختيار علبة آلية من خمس حركات. كما أن السيارة مزودة بنظام نقل روك تراك، ونظام قفل تفاضلي ترو لوك، ومحاور دانا 44 أمامية وخلفية للقفل الكهربائي.
 
بنظام إي دبليو دي الجزئي، تسير السيارة على حواشي 17 إنشاً روبيكون من خليط معدني ملفوفة بإطارات 265/70آر17 غودريك كي أم 2، مرتفعة أكثر بنصف إنش. إن سقف بريميوم سانرايدر الناعم قياسي، لكن يمكنك اختيار سقف ملوّن صلب أو سقف فريدوم أسود من ثلاث قطع إن شئت.
 
تتضمّن السيارة أيضاً غطاء محرك باور دوم بمنفذ هواء مزدوج، ومصباحاً خلفياً، وممتصاً للصدمات أمامياً وخلفياً من الفولاذ، وفلتر وقود أسود موبار، ومقاعد جلدية حمراء، وزخارف حمراء على عجلة القيادة. أعلنت الشركة أن رانغلر ستتوجه إلى الأسواق الربيع المقبل.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -