سيري قادمة في 3 عربات جديدة من جنرال موتورز

اعلانات السيّارات منذ 4 سنوات و 0 شهور 571
سيري قادمة في 3 عربات جديدة من جنرال موتورز

سيري، المساعد الشخصي الذي كان عبارة عن تطبيق صغير على متجر ابل، ثم اشترته ابل ليصبح مساعداً أساسياً لمستخدمي أجهزتها المختلفة، الآن سيأتي بشكل جديد، في عربتك الشخصية!
 
ربما قد تكون قرأت أخباراً كهذا من قبل، لكن الان هو خبر حقيقي تماماً وقادم بالفعل خلال ثلاث موديلات قادمة من جنرال موتورز من نوع شيفروليه سبارك وسونيك LTZ و عربتها RS أيضاً.
 
ماذا ستستفيد أنت من وجود سيري في عربتك؟
 
العربات ستستخدم تقنية البلوتوث لربط الايفون العامل بنظام iOS6 بالعربة ونظامها الخاص، لكن هل ستعمل على الايباد؟ لم يعرف ذلك من الإعلان بعد !
هذا سيجعل السائق قادراً على التحدث للعربة، توجيه الخرائط بصورة أفضل، وإستقبال المكالمات بدون إستخدام يديه، إرسال الرسائل، وسؤال سيري عن أي شيء يريده.
 
لكن هذا ليس جديداً، فكاديلاك اكس تس اس لـ 2013 كان فيها سيري أيضاً! لكنه كان فقط الصوت، لكن المساعد نفسه كان بعقل إلكتروني مختلف تماماً عن سيري.
 
عدة شركات أخرى تحدثت عن إمكانية وصول سيري لعرباتها منها مرسيدس وجاكوار وبي إم دبليو، لكن ذلك لم يصل دور التطبيق بعد لكنه بالتأكيد سيجد طريقه يوماً ليكون حقيقة، حيث تعد هذه الصفقة الأولى من نوعها بين ابل وشركة تصنيع سيارات، لكنها بالتأكيد لن تكون الأخيرة ترى، هل سيظل اسم سيري ملازماً للمساعد الشخصي؟ أم سيصبح لكل واحد اسمه الذي سيختاره لمساعده الذي سيدخل فيما بعد على ما يبدو لأماكن أخرى غير هاتفك وسيارتك!؟
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -