نتائج أوّل سباق لمحترفي الدريفت العرب

اعلانات السيّارات منذ 4 سنوات و 0 شهور 238
نتائج أوّل سباق لمحترفي الدريفت العرب

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي أوّل سباق لمحترفي الدريفت العرب، وذلك بانطلاق أولى جولات بطولة الإمارات للدريفت لعام 2012- 2013.
 
وضمّت بطولة الإمارات للدريفت أكثر من 50 مشارك و أكثر من 13 متاسبق محترف في موسمها الثاني. وقد أقيمت الجولة الأولى في 1 ديسمبر على حلبة "مرسى ياس"، وتزامن موعد إقامتها مع الاحتفالات باليوم الوطنيّ الـ 41 للإمارات العربية المتحدة . حيث شهدت هذه الجولة مشاركة قوية للعديد من الفرق والسائقين من أنحاء الإمارات والمنطقة، الذين جاؤوا ليحتفلوا بهذه المناسبة وليستمتعوا بأجواء المنافسة المثيرة.
 
وتمّ تقسيم السائقين إلى ثلاث فئات، بناءً على جاهزي سياراتهم و تنوّع مستواهم الاحترافيّ، فئة "الطريق" للسيارات العادية المرخّصة للسير على الطرق و"الفئة المعدّلة" للسيارات المعدّلة و"فئة المحترفين" للسيّارات المصنوعة خصيصاً للدريفت والمعدّلة بالكامل مع كافة التعزيزات الميكانيكية لتكون قادرة على المنافسة في نزالات الدريفت الثنائيّة.
 
أما أبرز أحداث اليوم كان تقديم سباقات الدريف الثنائيّ، فهذه أوّل منافسة في العالم العربي والشرق الأوسط تقدّم هذا النوع من قيادة الدريفت.
 
وجائت نتائج فئة المحترفين على النحو التالي : من السعودية ومع فريق "الجزيرة" للدريفت، استطاع "معاذ العيسى" إحراز المركز الأول على متن سيّارته "فورد موستانغ آر تي آر"، بعد معركة شرسة خاضها أمام زميله من نفس الفريق "عبدالهادي القحطاني" على متن "فورد موستانغ آر تي آر – دي" الذي حل في المركز الثاني.
 
وحل السائق الإماراتيّ "يوسف الرميثي" من فريق (بايروتس أوف دريفت) ثالثاً على متن سيّارته "نيسان 300 زد إكس" ذات محرّك(V8) ، بينما جاء السائق العمانيّ "علي البلوشي" في المركز الرابع.
 
وستقام الجولة التالية من بطولة الإمارات للدريفت في 21 ديسمبر عل حلبة "دبيّ أوتودروم".
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -