هيونداي تعلن عن تحد إلكتروني لسيارتها الفيلوستر توربو عبر لعبة سباقات السيارات الشعبية

اعلانات السيّارات منذ 5 سنوات و 0 شهور 260
هيونداي تعلن عن تحد إلكتروني لسيارتها الفيلوستر توربو عبر لعبة سباقات السيارات الشعبية

إعنلت شركة هيونداي للسيارات –العلامة التجارية الأسرع نمواً في قطاع السيارات- أنها ستستضيف مسابقة ألعاب إلكترونية دولية هذا الشهر من خلال إحدى أكثر ألعاب السباقات شعبية على الهواتف المتحركة  والمعروفة باسم "إسفلت: 7 هيت".
 
ويستطيع أي من مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية العاملة بنظام آي أو إس (iOS) تحميل لعبة "إسفلت: 7 هيت" التي أنتجتها شركة جيملوفت® مجاناً من خلال متجر تطبيقات شركة أبل العالمية (Apple® App Store℠). بينما يستطيع اؤلائك الذين يمتلكون اللعبة على أجهزتهم القيام بعملية تحديث لها والمشاركة في التحدي الإلكتروني لمسابقة "هيونداي إسفلت: 7 هيت". علماً بأن المسابقة ستستمر لسبعة أيام بين 19 و25 من نوفمبر الجاري. وسيقوم المشاركون من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المشاركون من منطقة الشرق الأوسط بقيادة سيارة هيونداي فيلوستر توربو على حلبة مختارة، وسيتم نقل نتائج المشاركين بشكل تلقائي وحفظها على خادم مخصص للتحقق منها وتالياً تأكيد الفائزين في المسابقة.
 
 
وفي تعليقه على الموضوع قال وانهونج تشو الرئيس التنفيذي للتسويق في هيونداي موتورز: "إننا نأمل يقدم أن السباق الإلكتروني على الهواتف المحمولة فرصة لعموم الناس وعملاء هيونداي في شتى أنحاء العالم فرصة للتعرف أكثر على علامة هيونداي التجارية من خلال منصة جديدة" وأضاف تشو: "إننا سنستمر في تقديم قيم "الرفاهية الحديثة" لعملائنا من خلال الأنشطة التسويقية المبتكرة والتي ستمنحهم تجربة فريدة تفوق وتتجاوز التوقعات".
 
تعد جيملوفت® واحدة من كبرى الشركات العالمية المطورة للألعاب الرقمية والاجتماعية. وقد أعلنت عن الإصدار الأحدث من سلسلة لعبتها الشهيرة "إسفلت" في يونيو الماضي. وتعرف لعبة "إسفلت" بديناميكيتها العالية إضافة إلى رسوماتها عالية الجودة والدقة، وتم تحميل هذه اللعبة أكثر من 50 مليون مرة منذ أول إصدار لها في العام 2004. في أغسطس الماضي أضافت هيونداي أناقة ومتعة قيادة طرازي فيلوستر توربو وجينيسيس كوبيه إلى تشكيلة لعبة "إسفلت" التي تضم 60 طرازاً لسيارات عالية الأداء من علامات تجارية شهيرة على المستوى العالمي. ونجحت طرازات هيونداي أن تحقق شعبية متنامية في اللعبة خلال الأشهر الثلاث الماضية.
 
وسيتم الإعلان عن أسماء رابحي المسابقة في ديسمبر المقبل حيث ستكون الجائزة الكبرى عبارة عن رحلة مجانية إلى منشآت شركة هيونداي موتورز الرئيسية في جمهورية كوريا الجنوبية إضافة لرحلة إلى معرض شمال أميركا الدولي للسيارات الذي سينعقد في ديترويت بالولايات المتحدة الأميركية في يناير المقبل 2013.  
 
يذكر أن نظام آي أو إس (iOS) هو نظام التشغيل الذي طورته وأنتجته شركة أبل العالمية.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -