اطلاق "بولو" السيدان الجديدة في الشرق الأوسط

سوق السيّارات . Tara.T منذ 5 سنوات و 0 شهور 0
اطلاق
اطلقت شركة "فولكس واجن" الجيل الأول من سيارة "بولو" السيدان الجديدة في الشرق الأوسط، مصحوبة بأفضل معايير هندسة السيارات الحديثة التي يوفرها الصانع الألماني لعملائه في المنطقة.
 
وتتوافر سيارة السيدان بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قوة تصل إلى 105 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، كما تتضمن إطارات قياس 15 إنش، وزوجًا من الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مكابح مانع للانغلاق، والمقصورة الداخلية الفسيحة خاصة في الخلف، والقفل المركزي مع إمكانية الدخول دون مفتاح.
 
يبلغ طول السيارة 4384 مم وارتفاعها 1466 مم وعرضها 1699 مم، ويقدم التوازن بين الأبعاد الخارجية تناسبا قوياً وأنيقاً، كما تتميز بولو السيدان بشكل خارجي غاية في التميز والذكاء والأناقة فتأتي مزودة بشبكة خطية على التهوية مطلية بالكروم لتضيف لمسة من الأناقة على شكل السيارة.
 
كما تضفي المصابيح والإشارات الأمامية الهالوجينية تميزًا أكبر للتصميم وتوفر أفضل رؤية على الطريق، وبذلك تعطي الشكل الأنيق دون التأثير على جودة الرؤية على الطريق، أما التصميم الخلفي لسيارة فيأتي بنافذة خلفية عريضة لرؤية أوضح مع محافظتها على الخطوط الديناميكية القوية.
 
أما المقصورة الداخلية فتأتي بتصميم عصري لعجلة القيادة ولوحة العدادات مع أدوات تحكم مريحة، بالإضافة إلى معدات وظيفية شاملة مثل المرايا القابلة للضبط كهربائياً، والفتح الكهربائي لباب مقصورة التخزين الخلفية، والقفل المركزي، كما تتضمن مقصورة القيادة المصممة لراحة السائق جهاز راديو مع مشغل CD/MP3 كمكون قياسي.
ويبدأ سعر فولكس واجن بولو السيدان من 59,990 ريال سعودي.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -