هوندا قطر تحقق مبيعات قياسية في شهر أغسطس

سوق السيّارات منذ 5 سنوات و 10 شهور 231
هوندا قطر تحقق مبيعات قياسية في شهر أغسطس

أعلنت شركة الدوحة لخدمات التسويق " دوماسكو"، الوكيل الحصري لسيارات هوندا في قطر، أنها حققت خلال شهر أغسطس الفائت أفضل مبيعات منذ تفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية في عام 2009.

وقال السيد جريج روفي، مدير المبيعات والتسويق لدى هوندا قطر: "نحن سعداء تماماً بأرقام مبيعات سيارات هوندا في قطر خلال شهر أغسطس. كما تعلمون، واجهت هوندا تحديات عدّة خلال الأعوام القليلة الماضية بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها التي طالت أسواق المنطقة. وبفضل الجهود المتفانية والعمل الدؤوب لطاقم المبيعات والخدمة، استطاعت هوندا قطر أن تتجاوز تلك التحديات وأن تعزز مبيعاتها خلال عام 2012، وهذا ما تجسَّد جلياً في مبيعاتها القياسية خلال شهر أغسطس".
 
وتابع قائلاً: "بسبب ظروف قاهرة وغير متوقعة، في طليعتها الكارثتان الطبيعيتان اللتان ضربتا اليابان وتايلند، والظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، واجهت هوندا تحديات استثنائية خلال العامين الماضيين في قطر وفي مختلف دول العالم على السواء".
 
وختم روفي تصريحه قائلاً: "عملت هوندا دون كللٍ أو مللٍ لتستعيد وضعيتها السابقة خلال أقصر فترة ممكنة وللحدّ من تأثر العملاء من تعطّل سلسلة الإمداد. وتؤكد مبيعاتنا القياسية خلال شهر أغسطس تواصل دعم عملائنا لنا. لقد سجلت مبيعات سيارات هوندا، الفردية والمؤسسية، نمواً مطرداً بما يؤكد ما تتميز به سيارات هوندا على صعيد الجودة والقيمة الفائقتين. ونتطلع إلى تحقيق نموّ نسبته 30% خلال عام 2012، ونحن ماضون بثقة نحن تحقيق ذلك".
 
وتجتذب المجموعة المتكاملة من سيارات هوندا العملاء على اختلاف متطلباتهم وأذواقهم، سواءٌ من الباحثين عن سيارات السيدان الفخمة أو السيارات الرياضية الأخاذة أو سيارات ميني ڤان. واستطاعت هوندا قطر أن تدعم مبيعاتها بفضل التصميم الجديد الأخاذ لسيارتي هوندا سيتي وهوندا بايلوت، بالإضافة إلى هوندا سي آر ڤي الجديدة كلياً، إذ أسهم إطلاقها خلال عام 2012 في تعزيز المبيعات إلى مستويات قياسية.
 
يُذكر أن سيارات هوندا متوفرة في صالة العرض الرئيسية في مجمع المرخية، شارع خليفة، بالقرب من دوار التلفزيون وجامع الدولة، وفي صالة عرض وكيل هوندا في شارع السد بالقرب من كيوتل، حيث يمكنكم زيارة الصالتين أو الاتصال لتحديد موعد تجربة قيادة أي من السيارات التي ترغبونها.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -