تعديلات هندسية لشوارع رئيسية مكتظة في الرياض

عام   شاهيناز منذ 4 سنوات و 0 شهور 77

 
 

اعلنت إدارة المرور في العاصمة السعودية الرياض عن تنفيذها عدد من الدراسات الهندسية الهادفة إلى رفع مستوى انسيابية المرور على بعض المحاور الناقلة والمحورية لحركة سير السيارات.

وأوضح مدير مرور الرياض اللواء "عبدالعزيز أبو حيمد" أنه بناء على توجيهات مباشرة من الأمير "محمد بن سعد بن عبدالعزيز" نائب أمير منطقة الرياض سيتم إجراء بعض التعديلات الهندسية على شوارع مدينة الرياض التي تشهد حركة وكثافة في أعداد السيارات.

وشهدت الفترة الماضية عدداً من الاجتماعات التنسيقية مع وزارة النقل وأمانة منطقة الرياض، لإيجاد الحلول العاجلة لبعض الطرق والشوارع.

وأشاد اللواء أبو حيمد بجهود وزارة النقل من خلال متابعة وكيل وزارة النقل للطرق بالنيابة المهندس "علي النعيم، والجهود الواضحة في دعم مسيرة المرور لرفع مستوى انسيابية الحركة المرورية على شوارع وطرقات مدينة الرياض.

وأوضح اأبو حيمد أن هناك تنسيقاً جارياً لتعديلات هندسية على تقاطع طريق الدمام مع طريق الشيخ جابر، من شأنه أن يرفع مستوى انسيابية حركة المرور على هذا التقاطع الذي يشهد كثافة عالية وثقلاً في حركة السير، مبيناً أن التنسيق جارٍ لإجراء تعديلات على طريق الدمام بالقرب من حراج الإبل "الجنادرية"، ستسهم في دعم الخطط المرورية في العاصمة الرياض، لتكون حركة المرور على هذا المحور الرئيسي حركة أكثر مرونة من وضعها الحالي.

 

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)