الزياني للسيارات تعرض مجموعة من طرازاتها ضمن فعاليات معرض البحرين الدولي الثالث للسيارات

عام   شاهيناز منذ 6 سنوات و 1 شهور 72

شاركت شركة الزياني للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي وبيجو وإم جي بمملكة البحرين في معرض البحرين الدولي الثالث للسيارات، الذي أقيم مؤخراً في حلبة البحرين الدولية خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس من نوفمبر الجاري.

وقد سجلت شركة الزياني للسيارات حضوراً مميزاً ولافتاً في المعرض من خلال جناحها الذي صمم وفق أرقى المستويات، والذي عرضت فيه مجموعة من طرازات ميتسوبيشي وبيجو بما في ذلك سيارات إم جي 550 المطروحة مؤخراً في الأسواق. 

وقد أشار محمد يوسف مدير التسويق بشركة الزياني للسيارات في تعليق له بهذه المناسبة قائلاً، "هذه هي المرة الثالثة التي يشهد فيها معرض البحرين الدولي للسيارات مشاركتنا ولكنها المرة الأولى التي تشهد عرض أسطولنا من سيارات بيجو فضلاً عن سيارات إم جي 550 الفاخرة الجديدة".

واشتملت مجموعة سيارات بيجو المعروضة على عدد من الطرازات المعروفة التي تلاقي إقبالاً متصاعداً مثل آر سي زد، 3008، 308 و 207 سي سي بجانب مجموعة ميتسوبيشي التي تضمنت طرازات لانسر جي تي ، جالانت، أوتلاندر، أي أس إكس، باجيرو وإل 200. 

وأضاف يوسف، "يعد معرض البحرين الدولي للسيارات بمثابة منصة متكاملة تتيح لنا الإمكانات اللازمة لعرض منتجاتنا من مختلف أنواع السيارات. كما يعتبر المعرض فرصة قيمة للالقتاء بزبائننا واطلاعهم على باقة خدماتنا وعروضنا المميزة. ونحن سعداء من جهة أخرى بالمردود الإيجابي الذي عكسه حضورنا ومشاركتنا في هذا المعرض المميز، مؤكدين على التزامنا الدائم وتطلعنا إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات لزبائننا الكرام". 

وعلى صعيد آخر تضمنت فعاليات شركة الزياني للسيارات على هامش المعرض قسم لترفيه الصغار بمجموعة من ألعاب المحاكاة الشيقة كما حصل زوار الجناح على أطقم هدايا راقية إضافة لفرصة التقاط الصور التذكارية بجانب طرازاتهم المفضلة من السيارات المعروضة ومن ثم الاحتفاظ بها في براويز أنيقة. وقد استفاد زوار جناح الزياني للسيارات كذلك من فرصة حجز مواعيد لتجربة قيادة سياراتهم المفضلة. 

ومن خلال العمل على توفير أفضل الخدمات والعروض استناداً على أفضل المستويات والمعايير المهنية والمرافق الملائمة، تسعى شركة الزياني للسيارات عبر كافة أوجه ومجالات أنشطتها وفعالياتها إلى بلوغ آفاق أرحب ومواصلة ريادتها لعالم السيارات.

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)