"رينو الخليج" تعرض 10 طرز فى معرض دبى للسيارات

عام   شاهيناز منذ 6 سنوات و 1 شهور 2

وسط منصات معرض دبى للسيارات هذا العام تتألق 10 سيارات من طرازات "رينو الخليج" بما فيها "فلوينس"، و"سافران"، و"ميجان هاتش"، و"ميجان كوبيه كابريوليه"، و"لاجونا كوبيه"، و"كليو سبورت" التي ستحمل شعار حلبة ياس مارينا.

 

يأتى ذلك بعد الشراكة التي وقعتها "رينو الخليج" مع الحلبة بأبوظبي في وقت سابق من هذا العام، حيث تتمتع "رينو الخليج"، بحضور قوى فى المنطقة.

وتعتبر إحدى شركات السيارات الأسرع نمواً في المنطقة بنسبة فاقت 160% عند نهاية شهر سبتمبر2011 مقارنةً مع الفترة ذاتها من العام الماضى.

 

وتتسم موديلات "رينو" بمميزات فائقة الخيال حيث يتم اختبار جميع سياراتها بدقة لتتلائم مع الظروف المناخية لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لضمان تلبيتها لاحتياجات العملاء على الصعيد الإقليمي.

 

كما تحرص الشركة للتركيز على عملائها بالدرجة الأولى وتشجيع تجربة امتلاكهم لسياراتها من خلال تقديم طرازات ذات جودة متفوقة وتوفير مستوى عالي من الخدمة ضمن شبكة "رينو" الواسعة في المنطقة.

 

وبالإضافة إلى طرازتها الستة المطروحة للبيع في المنطقة والتي ستضمها منصتها في المعرض، ستقدم "رينو" أيضاً طراز "كوليوس" الجديد الذي سيصل إلى صالات العرض في دول مجلس التعاون الخليجي بدءً من نوفمبر الحالي.

 بالإضافة لكشف الستار أيضاً عن طراز "داستر" الجديد، وهي السيارة الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم من "رينو" والتي من المتوقع أن يتم طرحها في منطقة الخليج العربي في العام 2012.

ومن المنتظر أن يجتذب طراز "داستر" العملاء الباحثين عن سيارات الدفع الرباعي ذات الكفاءة العالية والمتاحة بأسعار مناسبة.

 

كما ستسلط "رينو" الضوء على إلتزامها العالمي المتمثل "بقيادة التغيير" مع عرض طراز "فلوينس ZE"، وهي إحدى أربع سيارات تتميز بأسعارها المناسبة.

 

وبكونها عديمة الانبعاثات (خالية من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أثناء الاستخدام، باستثناء قطع الغيار) من مجموعة سياراتها الكهربائية التي بدأت مبيعاتها في فرنسا هذا الأسبوع مع طراز كانجو .ZE

 

وسيعثر الباحثون عن الجودة والاعتمادية والقوة على ضالتهم في جناج "رينو"، وذلك من خلال عرض لسيارة "ريد بول رايسنغ رينو" المشاركة في سباقات الفورملا1 والتي تبرز القوة التي تمتاز بها محركات "رينو"، كما تؤكدها النتائج المسجلة في الموسم الحالي لسباقات فورملا1.

 

وبانتظار إعلان النتائج من قبل "الإتحاد الدولي للسيارات"، ستنال رينو مجدداً لقب بطولة الصانعين في سباقات الفورملا 1 للعام 2011، لتحرز بذلك لقبها العاشر في فئة المصنعين ولقبها التاسع عن فئة السائقين.

 وسيحل مارك ويبر، بطل سباقات الفورملا 1 المعروف من "فريق ريد بول ريسنغ" ضيفاً خاصاً على المؤتمر الصحفي المقرر عقده يوم 10 نوفمبر.

 

وستتاح الفرصة لزوار جناج "رينو" للتعرف على تجربة (Take Care) التي يشتمل عليها نظام "رينو"، حيث ستتوفر ثلاث مقاعد اختبارية لتجربة راحة مقعد تدليك السائق في طراز "سافران".

 

إضافة الى جودة نظام الصوت بوز®، وفعالية نظام إدارة التحكم بجودة الهواء في طراز سافران أيضاً، بالإضافة إلى تنقية الهواء بالأيونات، وتقنية نشر العطور.

 

وفي إطار التزامها بتلبية متطلبات شريحة الشباب في المنطقة وتأكيداً على اعتمادها لأحدث الابتكارات وحضورها على منصات الإعلام الاجتماعي، ستقدم "رينو" تطبيق خاص على موقع فيس بوك من خمس نقاط في جناح "رينو".

 وذلك بغرض تعزيز إطلاع الحضور على التزامها "بقيادة التغيير.

 

وبهذه المناسبة، صرح مستنصر لكدوالا، المدير التنفيذي لشركة "رينو الخليج": "انطلاقاً من تركيزها الرئيسي الذي ينصب على عملائها، تحرص رينو على المشاركة في 'معرض دبي الدولي للسيارات 2011' وذلك لتوثيق وتعزيز علاقتنا مع العملاء.

 وكذلك تعريفهم برؤية علامتنا التجارية والمزايا النوعية التي تتمتع بها مجموعة طرازتنا.


إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)