الطاير للسيارات تعرض سيارة فيراري 458 سبايدر الجديدة في معرض دبي الدولي للسيارات

عام   شاهيناز منذ 6 سنوات و 1 شهور 32

ستقوم شركة "الطاير للسيارات"، إحدى الوكالات المختصة بتجارة السيارات والمستورد الحصري لسيارات "فيراري" في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعرض سيارة "فيراري 458 سبايدر" في "معرض دبي الدولي للسيارات" الذي سيقام خلال الفترة الممتدة بين 10-14 نوفمبر 2011.

إلى جانب سيارة "فيراري 458 سبايدر" الجديدة ذات المحرك المكون من 8 أسطوانات والسقف القابل للطي، ستسلط الشركة الضوء خلال المعرض على سيارة "Ferrari FF" فضلاً عن نموذج حصري معدل من سيارة "فيراري كاليفورنيا" تم إطلاقه ضمن إطار برنامج 
التصنيع المخصص 'Tailor-Made Programme' الذي أعلنت عنه "فيراري". 

وبهذه المناسبة، قال حسام حسني، المدير العام لقسم سيارات الرفاهية لدى "الطاير للسيارات": "يسرنا هذا العام أن نعرض عدداً من أحدث سيارات 'فيراري' التي تم إطلاقها مؤخراً على المستوى العالمي. وسيتيح ذلك لعشاق السيارات فرص رؤية 'فيراري 458 سبايدر' التي لا شك بأنها ستكون إحدى أكثر السيارات استقطاباً لزوار المعرض هذا العام". 

وتنضم سيارة "458 سبايدر" الجديدة إلى "458 إيطاليا" لتوسع بذلك تشكيلة سيارات فيراري ذات المحرك الوسطي الخلفي المكون من 8 أسطوانات متيحةً نفس الحلول التكنولوجية المتطورة، ومستويات التجاوب والأداء العالية ضمن تصميم أنيق مكشوف السقف. وقد تم تزويد السيارة بسقف "فيراري" المبتكر القابل للطي، والذي يتم تركيبه لأول مرة على سيارة رياضية بهذه المواصفات.

وتمتاز سيارة "فيراري 458 سبايدر" بمحركها الجبّار العامل بتقنية الحقن المباشر، والمؤلّف من 8 أسطوانات بسعة 4,5 ليتر، والذي حاز على جائزة "أفضل محرك لعام 2011" بفضل قدرته العالية، وتطوّره من الناحية الهندسية على صعيد السهولة والانسيابية في القيادة، والأداء القوي المميّز، والاقتصاد في الاستهلاك، والتصميم رفيع المستوى. ويتم إرسال القوة للعجلات الخلفية في السيارة من خلال علبة التروس الرياضية المتتالية ذات القابض المزدوج المعتمد في سباقات الفورمولا 1، وذلك عبر استخدام نظام الترس التفاضلي المطوّر والخاضع للتحكم الإلكتروني (E-Diff)، والذي يجمع بين قدرة التعليق على الثبات ونظام التحكم في السحب (F1 TRAC)، ناهيك عن تزويد السيارة بنظام مانع انغلاق للعجلات بغية تعزيز ديناميكيّات المرونة الفائقة والتجاوب السريع.

ستخصص "فيراري" ركناً من منصتها في المعرض لبرنامجها التصنيع المخصص'Tailor-Made Programme'‏ المصمم لمقتني فيراري الذين يرغبون بالوصول إلى مستويات أعلى من التفرد والتمايز عبر اختيار مواصفات سياراتهم وفقاً لذوقهم الشخصي.

ويتيح هذا البرنامج للعملاء استخدام مجموعة واسعة من القماش والألوان والتشطيبات والمواد التقنية من أجل الحصول على مواصفات نهائية مستوحاة من سيارات فيراري الكلاسيكية الفريدة وسباقات السيارات. وتتواجد هذه الخيارات في ثلاث مجموعات مميزة من إبداع مركز التصميم في فيراري وهي "كلاسيكا" 'Classica'‏، و"سكوديريا" 'Scuderia'‏ و"انيديتا" 'Inedita'‏.وسيقوم أحد مصممي فيراري بتقديم مساعدة فردية وخاصة لكل عميل يرغب باقتناء سيارة فيراري مصممة حسب الطلب وذلك خلال كامل مرحلة اختيار المواصفات وصولاً إلى مرحلة التسليم.

إلى جانب "فيراري 458 سبايدر"، سيتم عرض سيارة "Ferrari FF" ذات الـ 12 أسطوانة التي تتمتع بمستوى غير مسبوق من الأداء العالي والطابع الرياضي الفريد، ناهيك عن تعدد جوانبها التقنية، ومستوياتها الرفيعة من الأناقة والراحة التي تضمن للسائق والركاب تجربة قيادة فريدة من نوعها.

وستعرض منصة "فيراري" أيضاً نموذجاً حصرياً معدلاً من سيارة "فيراري كاليفورنيا" ذات المحرك الوسطي الأمامي المكون من 8 أسطوانات، والتي تجمع بين الأداء العالي، وتعدد الجوانب، ومتعة القيادة.

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)